أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نظام هواوي الجديد هارموني Harmony OS رسميا | مواصفات النظام

نظام هواوي الجديد هارموني Harmony OS رسميا | خطوه لابد منها!

نظام هواوي الجديد هارموني Harmony OS رسميا | خطوه لابد منها!

رسميا هواوي تتحدى سياسات  دونالد ترامب و تطلق نظام تشغيلها الخاص  Harmony OS و تقول نحن اسرع من الاندرويد.

على مسرح هواوي للمطورين بداء رن تشنغ رئيس التنفيذي للهواوي المتمر بالقول ان نظام الاندرويد يحتوي على مئة مليون سطر  برمجي وهناك نظام للهواتف منفصل للساعات الشاشة وغيرها وهنا اعلان على نظام هواوي الجديد Harmony OS الذي وصفاه انه اكثر ترابط وسلاسة ويعمل على الأجهزة المختلفة دون الحاجة لنظام منفصل لكل جهاز وقال رن تشنغ ان هدف النظام الجديد.

توفير منصة مفتوحة المصدر قادرة على العمل مع مجموعة واسعة من الأجهزة بشكل مترابط وسهل ويمكن لشركات الأخرى استخدامه واكد رن تشنغ ان النظام يستهدف في المقام الأول منتجات الأنترنت الاشياء مثل الشاشة الذكية و الأجهزة القابلة الارتداء و الأجهزة الذكية داخل السيارات لكنه أشار الى سيكون بديل على أجهزة هواوي و هونر في حال ثم من الشركة من استخدام نظام

تشغيل الاندرويد واكدة هواوي ان النظام سيكون الأسرع واكثر كفائه من نظام الاندرويد وعللت هواوي بقولها ان الاندرويد مليء با اكواد البرمجية على عكس Harmony OS الدي يعتمد على عدد اقل من الاكواد البرمجية ويعتمد النظام على تقنية النوت الصغرى وهدا يجعله قادر على العمل على أجهزة مختلفة في وقت واحد ونفس المستخدم الدي هيكلة تطبيقاتهم واحدة و من ثم نشرها على.
نظام هواوي الجديد هارموني Harmony OS رسميا | خطوه لابد منها!

الأجهزة المختلفة و يعتمد Harmony OS على محرك تعزيز سرعة الاستجابة و كفائه الاتصال الداخلية و هدا ما يقلل زمن استجابة التطبيقات بنسبة 25.7 في المئة و هدا ما يرفع كائه النظام الى 5 اضعاف كفائة الانظمة الحالية و خاصة اندرويد و IOS و اكدة هواوي ان نظامها الجديد سيكون اكثر امان من بقية انظمت التشغيل وذلك بالاعتماد على النوت الصغرى ولا يمكن لاحد الوصول الى جدور النظام على عكس اندرويد بشكل خاص الذي يمكن الوصول اليه الى الجدور و هدا يجعله اقل امان هذا وفقًا لنائب رئيس هواوي فنسنت بانج.

الذي تحدث في حدث إعلامي في نيويورك يوم الأربعاء. وقال بانج "نريد الحفاظ على معيار واحد ونظام بيئي واحد" ، مضيفًا أن هارموني ستكون بمثابة الخيار "ب" للشركة. لكن نظام Harmony يعتبر وسيلة آمنة للفشل إذا اختارت الولايات المتحدة فرض حظر يمنع هواوي من الوصول إلى الأجزاء الرئيسية في Android ، بما في ذلك خدمات Google مثل Maps ومتجر Play.

في يوم الاثنين ، مددت وزارة التجارة الأمريكية رخصة عامة مؤقتة للسماح لشركة Huawei بمواصلة التعامل مع الشركات الأمريكية. صممت الشركة المنصة ، التي تصفها بأنها أنظف من أندرويد لأنها تحتوي على عدد أقل بكثير من خطوط الشفرة ، لتشغيل المنتجات الذكية الأخرى مثل السيارات والتلفزيونات والساعات. من المقرر أن تكشف شركة Huawei ، التي اشتعلت فيها التوترات التجارية التي تغذيها الحرب بين الولايات المتحدة والصين.

عن تلفزيون يشغل نظام Harmony OS ، وقال بانج إنه يتوقع إطلاق ساعة ذكية باستخدام المنصة أيضًا. لمح بانغ إلى الرائد القادم - ويعتقد على نطاق واسع أنه Huawei Mate 30 Pro - وقال إنه سيشغل Android. إذا تم فرض الحظر ، فستتحول Huawei إلى Harmony على هواتفها ، لكن هذا التحرك لن يحدث حتى اللحظة الأخيرة عندما يكون من المؤكد أن الشركة ستغلق من Android. بينما قال بانغ إنه من غير المحتمل أن تطلق Huawei هاتفًا يعمل بنظام Harmony ، إلا أن الأمور قد تتغير إذا تم دعم الحظر.